برعايه:

ريال مدريد يرد على اتهامات رئيس برشلونة بفيديو مثير

  • +
  • -
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا


أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسمياً للرد علي تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بفيديو مثير عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماع. .
اضافة اعلان
أقام خوان لابورتا رئيس برشلونة مؤتمراً صحفياً اليوم من أجل الدفاع عن القضية المعروفة بإسم نيجريرا المتهم فيها النادي الكتالوني بتقديم مبالغ مالية للحكام . 

وكان تحدث خوان لابورتا عن ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قائلاً " نادي ريال مدريد هو نادي النظام والنادي المفضل دائماً ، علي مدي 70 عاماً كان معظم الأشخاص عينوا حكاماً كانو مديرين أو أعضاء أو لاعبين في ريال مدريد".

وجاء رد ريال مدريد كالتالي :" من هو نادي النظام أليس الكامب نو تم افتتاحه من قبل خوسيه سوليس رويز الوزير العام الجنرال فرانكو .

وأضاف: "أعلن برشلونة تعين فرانكو رئيساً فخرياً للنادي عام 1965 كما تم تكريمه في أكثر من مناسبة ومنحه وسام من الذهب والألماس ". 


وواصل: " من الذي أنقذ برشلونة في إشهار إفلاسه في أكثر من ثلاث مناسبات فرانكو ايضا ، لقد فاز برشلونة في عهده ب 9 مرات كأس الملك ، 8 مرات دوري إسباني ". 

واسترسل: " احتاجنا للفوز بالدوري 15 عاماً في عصر فرانكو ، لقد تم تفكيك نادينا بسبب الحرب الأهلية وقُتل لاعبينا من هو نادي النظام إذا ". 

واختتم نادي ريال مدريد الفيديو بعبارة سانتياجو برنابيو، رئيسه السابق: " أشعر بالرغبة في البصق علي والد كل من يقول إن ريال مدريد هو نادي النظام ".