برعايه:

كويلار تم طرده أمام الشباب بعد اعتدائه على بوبيندزا

عقوبة نارية تنتظر كويلار بعد طرده في ديربي الهلال والشباب

  • +
  • -
FtJFOySXwAI3WOk
مباراة الهلال والشباب
تلقى الكولومبي جوستافو كويلار نجم وسط الهلال، بطاقة حمراء مباشرة بعد مشادته مع أرون بوبيندزا لاعب الشباب وذلك خلال ديربي الرياض الذي جمع بينهما أمس الجمعة، في إطار الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.اضافة اعلان

وسقط الهلال في فخ الخسارة أمام الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وقام ماجد الشمراني حكم مباراة الهلال والشباب، بطرد كويلار بالبطاقة الحمراء بعد سلوكه العنيف في لقطة مشتركة مع اللاعب بوبيندزا.

وأفاد الخبير القانوني أحمد الأمير، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بإن كويلار سيتم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال سعودي وفقاً للائحة لجنة الانضباط.

الشباب يذيق الهلال هزيمة مريرة

ونجح الشباب في التقدم بهدف أول عن طريق لاعب الوسط حسين القحطاني خلال الدقيقة "55"، من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء تمر إلى مرمى الحارس المعيوف.

وأضاف كريستيان جوانكا هدف الشباب الثاني في الدقيقة "68" بعد كرة ثابتة نفذها إيفر بانيجا بذكاء بتجاه الأرجنتيني الذي سدد الكرة بنجاح في المرمى، ثم أحرز هتان باهبري الهدف الثالث بالدقيقة "97".

وتعرض الكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال، للطرد خلال الدقيقة "76" بعد اشتباكه بانفعال مع أرون بوبيندزا محترف الشباب بسبب تدخل الأخير عليه بعنف في كرة مشتركة بينهما.

بهذا الفوز؛ يصعد الشباب إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد وصوله للنقطة 47، بينما يتراجع الهلال للمركز الرابع وفي رصيده 45 نقطة.