برعايه:

فينيسيوس ينفجر في وجه الليجا بسبب العنصرية.. وما علاقة ميسي ورونالدو؟

  • +
  • -
fff
فينيسيوس
وجه البرازيلي جونيور فينيسيوس لاعب ريال مدريد، رسالة نارية لرابطة الدوري الإسباني "الليجا" بعد تعرضه لهتافات عنصرية من جمهور فالنسيا، خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني.اضافة اعلان

وخسر ريال مدريد خارج ملعبه أمام فالنسيا بهدف نظيف، في المباراة التي شهدت طرد البرازيلي فينيسيوس قبل لحظات قليلة من نهايتها.

ودخل فينيسيوس، في مشادة مع أحد مشجعي فالنسيا، واتهمه بتوجيه عبارات عنصرية له، ليتدخل لاعبي الريال ويرفضون استكمال المباراة.

وحصل فينيسيوس، على بطاقة حمراء، بعد دخوله في مشادة أيضاً مع لاعبي فالنسيا.

وجاء في رسالة فينيسيوس عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "هذه ليست المرة الأولى ولا الثانية ولا الثالثة، العنصرية أصبحت أمر طبيعي في الليجا، المسابقة تعتقد أن الأمر طبيعي والرابطة والمنافسين يشجعون على ذلك! أنا آسف ولكن دوري رونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي أصبح دوري عنصري".

وأضاف: " بلد جميل رحبت بي وأنا أحب إسبانيا ولكن غير مقبول هذه الصورة التي يمثلوها للناس، آسف لكل الإسبان الذي لا يتفقون معي".

واختتم: "ولكن دولتكم الآن معروفة بأنها دولة عنصرية في البرازيل وللأسف مع كل ما يحدث أسبوعيًا أنا لا أستطيع الدفاع عن نفسي، ولكن أنا قوي وسأحارب العنصرية حتى النهاية".