برعايه:

كلوب يمدح مويس ويوضح موقف فيرمينو من مواجهة وست هام

  • +
  • -
يورجن كلوب
يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي

إيجي تايم.. تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة وست هام يونايتد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.
اضافة اعلان
يستضيف ملعب لندن مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي: " مازال علينا التحسن لمواصلة العمل لايمكننا التحدث عن المستوي الجيد بالنتائج عندما نفوز بمباراتين، خاصة بعد الفوز بصعوبه بالمباراة الأخيرة ".

وتابع: "روبرتو فيرمينو ليس جاهزًا لمباراة وست هام وأتمنى أن يكون في كامل الجاهزية في نهاية الأسبوع ونقيم حالة إبراهيما كوناتي ولكنني متفائل بأنه سيكون متواجد غداً".

وعند سؤاله عن ديوجو جوتا رد: " ديوجو لاعب ذكي جدًا وبإمكانه اللعب بالعديد من المراكز، على الرغم أنه لم يقضي وقت كبير مع الفريق ولكنه يشكل خطرًا بالكرات الهوائية وجيد بكلتا القدمين وسريع ".

وانهى كلوب حديثه:" ديفيد مويس شخص لطيف دائماً مايعجبني أسلوبه وهو مدربًا متميزًا ربما لم ينجح الأمر في مانشستر يونايتد ولكن لحظة استلامه للفريق كانت أصعب لحظة تدريبية في التاريخ لانه تولي بعد السير اليكس فيرجسون وهو أمر غاية في الصعوبة ".

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد50 نقطة و يقع وست هام يونايتد في المركز الـ13 برصيد 34 نقطة.