برعايه:

سقوط باريس سان جيرمان أمام ليون في الدوري الفرنسي

ليون يسقط باريس سان جيرمان بهدف في الدوري الفرنسي

  • +
  • -
باريس سان جيرمان
جانب من مباراة باريس سان جيرمان وليون
إيجي تايم.. تفوق نادي ليون، على مضيفه باريس سان سان جيرمان بهدف، اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، التي أقيمت بملعب حديقة الأمراء.
اضافة اعلان
ليون يتغلب على باريس سان جيرمان بهدف

وشهد الشوط الأول قمة الإثارة حيث أهدر ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون ركلة جزاء، فيما اهدر باريس العديد من الفرص خلال 45 دقيقة.

وردت جماهير باريس سان جيرمان، على القرار المثير للجدل للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بمنع إيقاف المباريات وقت آذان المغرب، من أجل السماح للاعبين المسلمين بالإفطار في شهر رمضان الكريم.

ورفع جمهور باريس سان جيرمان تيفو خلال لقاء ليون اعتراضا على قرار الاتحاد الفرنسي بعدم إيقاف المباراة للسماح للاعبين بالإفطار في رمضان، وكتبوا : "تمر ومياه.. كابوس الاتحاد الفرنسي".

وقبل المباراة، أطلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، صافرات استهجان تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء إعلان أسماء لاعبي الفريق على لوحة الملعب، وظهور اسم ميسي، بدأت الجماهير في إطلاق الصافرات ضد الأرجنتيني

وجاء هدف فوز ليون على باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب برادلي باركولا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وفشلت محاولات الفريق الباريسي في إدراك التعادل

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 66 في صدارة الدوري الفرنسي، بينما ليون تاسعا برصيد 44 نقطة