برعايه:

مانشستر يونايتد يدعم هجومه بكين وراموس مقابل 200 مليون

  • +
  • -
هاري كين
هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير

كشفت تقارير صحيفة عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع الثنائي هاري كين و جونسالو راموس خلال الميركاتو القادم لتدعيم خط هجوم الفريق.
اضافة اعلان
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن مسؤولي مانشستر يونايتد رصدوا مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري كين وجونسالو راموس .

وكشفت الصحيفة عن وجود رغبة قوية لدي مسؤولي مانشستر يونايتد لبدء المحادثات مع مسؤولي بنفيكا من أجل التعاقد مع البرتغالي جونسالو راموس .

وقالت الصحيفة إن صفقة البرتغالي جونسالو غ ستكلف اليونايتد من 70 إلي 100 مليون جنيه إسترليني في ظل المستوي الرائع الذي ظهر عليه اللاعب .

وشارك صاحب الـ21 عاماً مع بنفكيا في 44 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 25 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة مما ترتيب عليه ادارج أسمه في قائمة المنتخب البرتغالي في كأس العالم 2022.

وعلي جانب أخر يسعي مسؤولي الشياطين الحمر في التعاقد مع هاري كين الذي يعد هدف أساسي لتدعيم الفريق خلال الانتقالات القادمة.

ويسعي مانشستر يونايتد لاستغلال فرصة اقتراب عقد هاري كين من الانتهاء مع توتنهام في صيف 2024 للضغط علي مسؤولي السبيرز لتسهيل انتقال اللاعب إلي أولد ترافورد .

ووفقاً للصحيفة فإن مانشستر يونايتد رصيد مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لانهاء صفقة هاري كين كما حدد راتب اللاعب الذي سيبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً .