برعايه:

"سانتا كلوز الغلابة".. عم إيهاب يوزع ورد وحلويات على المارة بالشوارع

  • +
  • -
99
عم إيهاب
تداول رواد السوشيال ميديا عدة صور على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لـ رجل يبلغ من العمر 59 عامًا، يتجول في الشوارع ممسكًا بديه كيس يحمل بداخله ورد وحلوى. اضافة اعلان



ويقوم الرجل المتقاعد البالغ من العمر 59 عامًا، بشراء الورود والهدايا بمبلغ من معاشه الحكومي الشهري على الأطفال والفتيات، وكبار السن المارين في الشوارع. 

"بوزع ورد وحلويات على الأطفال والفتيات عشان أجبر بخاطرهم وأرسم الابتسامة على وجوههم"، بهذه الكلمات بدأ عم إيهاب حديثه، في تصريحات خاصة لـ موقع "إيجي تايم".

قال إيهاب: "انتشر أخبار أن أنا متزوج وبوزع الهدايا دي على روح بنتي، بس الكلام دا غلط، أنا غير متزوج، أجلس وحيد في منزلي بالجيزة".


وتابع: "أحيانا بحس دايما أن محتاج لحد يكون معايا، أو أسمع كلمة طيبة، لذا قررت من 4 سنوات أن اتجول في المقاهي والشوارع، لتوزيع هدايا مجانا على الأشخاص اللي بلاقيهم مهموين، عشان أجبر بخاطرهم، وكمان ممكن نقعد نتكلم مع بعض".


وأضاف: "بشعر بسعادة كبيرة أما بلاقي ابتسامة من الناس بعد ما بوزع عليهم الهدايا". 

ومؤخرًا، حظى أستاذ إيهاب أو ما يطلق عليه رواد السوشيال ميديا "عم إيهاب"، شهرة كبيرة على الإنترنت، وجاءت أبرز التعليقات: "عم ايهاب الجميل.. لسه مدينى باقة ورد هدية"، و"سانتا كلوز الغلابة"، و"راجل طيب اوي ومحترم جدا"، و"بحبه جدا  أعطي لبنتي مرتين بوكيه ورد". 

وعلق آخرون: "ربنا يبارك في عمره يارب جميل أوي بجد", و"أجمل حاجة حصلتلي إني قابلت عم إيهاب الطيب", و"بجد أنا بحبه جدا ربنا يكرمه و يفرحه جدا و يرزقه اللهم أمين".