برعايه:

تشغيل 868 رحلة قطارات لنقل المسافرين في أول أيام العيد

  • +
  • -
قطار
أرشيفية
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انتظام جداول تشغيل رحلات قطارات السكك الحديدية البالغة 868 رحلة يومياً وانتظام مواعيد قيامها، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى.اضافة اعلان

وقال بيان صادر من وزارة النقل إن الوزارة تجري المتابعة الدورية والمستمرة لحركة القطارات على جميع الخطوط، عبر رئيس وقيادات الهيئة على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات ومن خلال تواجد قيادات الهيئة بالمحطات المختلفة.

وأشارت الوزارة إلى أن المتابعة على مدار الساعة تهدف لاتخاذ كافة السبل والآليات التي تكفل توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين بالوجهين القبلي والبحري.
جدير بالذكر أن الهيئة كانت قد أعلنت عن تشغيل 176 قطاراً إضافياً بإجمالي 115904 مقاعد، علاوة علي القطارات الحالية خلال الفترة من 22/6/2023 إلى 8/7/2023 خلال فترة عيد الأضحى تيسيراً على جمهور الركاب وراحتهم.
كما زودت الهيئة عدد نوافذ التذاكر، وتشديد الرقابة عليها، داخل صالات الحجز. بالإضافة إلى استمرار تكثيف أعمال الصيانة، وعدم السماح بخروج أي قطار من الورشة، إلا بعد التأكد من الحالة الفنية الجيدة له. وكذلك المحافظة على نظافة جميع القطارات ودورات المياه وتطهيرها على الخطوط.