برعايه:

محافظ أسوان: الضرب بيد من حديد لمواجهة أى محاولات لاحتكار السلع أو تخزينها

  • +
  • -
اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا مع مسئولى السلاسل والمجمعات الاستهلاكية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير المعروض من السلع مع إحكام السيطرة والرقابة على المنافذ والأسواق، تزامنًا مع الاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان.اضافة اعلان

وخلال الاجتماع، أكد محافظ أسوان أنه لا رحمة مع الفاسدين والضرب بيد من حديد لمواجهة أى محاولات لاحتكار السلع أو تخزينها، مشددًا على ضرورة رصد جميع منافذ البيع التابعة للقطاع الخاص، بالإضافة إلى متابعة المخازن وسعات التخزين ونوعية السلع بها.

كما وجه اللواء أشرف عطية، رؤساء المراكز والمدن ومسئولى الجهات المعنية بتشديد الرقابة على معارض "أهلاً رمضان" لضمان وصول السلع المدعمة لمستحقيها من الأسر الأكثر احتياجاً مع مراعاة تجنب إزدواجية الصرف والتوزيع.

وأكد المحافظ، أنه سيتم التوسع فى إقامة معارض مماثلة فى المدن والمناطق الأخرى فى ظل اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتحقيق المستهدف منها خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد، واللواء محمد ممدوح مساعد مدير الأمن، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والمدن ومديرى الجهات الرقابية والتنفيذية.