برعايه:

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين في زيارة للفيوم مع ويرة التضامن الاجتماعي

  • +
  • -
242879833_222869529877080_9063467474618576206_n
وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين مع وزيرة التضامن الإجتماعي
قام وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بزيارة محافظة الفيوم، مع الدكتورة نيڤين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث إستقبلهم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم.اضافة اعلان


وكان وفد التنسيقية يضم كلاً من: النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وكريم الكناني،  وشيرين فتحي،  ومحمد طه الحوشي، وعمر مرزيان،  وحسن حجاب أحد أعضاء اللجان النوعية بالتنسيقية.


وتفقد الوفد إحدى مدارس التعليم المجتمعي لمؤسسة مصر الخير، وذلك  بحضور الدكتورة أمل مبدى رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، و أيضاً عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.


كما تفقدا وزيرة التضامن ووفد التنسيقية،  فصول المدرسة وإجراء حوار مع القائمين عليها والأطفال الملتحقين بها، والإطلاع على أساليب الدراسة المتبعة للأطفال في تلك المدارس.


كما حرص الوفد على تفقد  إحدى عيادات مشروع "2 كفاية"، للإستماع إلى بعض تجارب السيدات بمحافظة الفيوم، والدور الذي يقمن به في توعية الآخرين بأهمية تنظيم الأسرة، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية.


بالإضافة إلى شارك الوفد في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية " تتلف في حرير" بمحافظة الفيوم، وذلك بمشاركة المحافظ ومحمد مختار مدير الإتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي بإسم صندوق "تحيا مصر".


وأخيراً إختتم وفد التنسيقية الجولة بحضور فعالية تدشين قافلة التمكين الاقتصادي، التي ينظمها برنامج فرصة، وتسليم عدد من المشروعات للمواطنين.