برعايه:

فيديو| مدافعات عن حقوق الحيوان يسرقن خرافا من مزرعة ملك بريطانيا

  • +
  • -
الخراف
سرقة خراف من مزرعة ملك بريطانيا - أرشيفية
سرقت ناشطات من مجموعة أنيمل رايزينج ثلاثة خراف من مزرعة ساندرينجهام التابعة للملك تشارلز الثالث في نورفولك، في خطوة أردن من خلالها التنديد بتربية الحيوانات لأهداف غذائية.اضافة اعلان

وأظهرت صور نشرتها "أنيمل رايزينج" عبر تويتر ثلاث نساء وهنّ يسرقن ثلاثة خراف من حقل لـ"إطلاق سراحها"، على ما قالت إحداهنّ أكّدت خلال حديثها أنها موجودة في مزرعة ساندرينجهام.

وأشارت "أنيمل رايزينج" في بيان إلى أنّ عملية "الإنقاذ" جرت مساء الأربعاء لافتةً إلى أنّ الناشطات الثلاث سلّمن أنفسهنّ إلى الشرطة.

وأكدت شرطة نورفولك في بيان أن ثلاث نساء توجّهن "طوعاً" إلى مركز شرطة سلو قرب وندسور، جرى توقيفهنّ "للاشتباه في إقدامهنّ على عملية سرقة".

وذكرت "أنيمل رايزينج" أنّ هذه الخطوة تمثل بداية لسلسلة من عمليات "إنقاذ" الحيوانات تعتزم المجموعة تنفيذها خلال الصيف، بهدف توعية البريطانيين بضرورة تغيير نظامهم الغذائي.

ومزرعة ساندرينجهام التي تبلغ مساحتها آلاف عدة من الهكتارات وتضم غابات ومزروعات وحدائق، مملوكة للعائلة الملكية منذ خمسة أجيال، وورثها تشارلز الثالث بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

وكان ثلاثة ناشطين من مجموعة "جست ستوب أويل" المدافعة عن البيئة أوقفوا في لندن الخميس بعدما رشوا طلاءً برتقالياً على أحد العروض في معرض تشيلسي للأزهار، بحسب "أنيمل رايزينج".

رابط الفيديو: