برعايه:

صور| أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي

  • +
  • -
00000
نجمات الفن

عاد مهرجان كان السينمائي بكل مجده بدورته الـ 76 لعام 2023، وتنوعت الإطلالات بين الفساتين الغربية والإطلالات الكلاسيكية الأنيقة. 

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز إطلالات النجمات في افتتاح فعاليات مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ 76، على النحو التالي: 

- مني زكي:
ظهرت الفنانة مني زكي بإطلالة ملكية على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستان طويل، تميز بأنه بقصة الكب، ومتعدد الألوان، منفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، وزينت إطلالتها مجوهرات ماسية مكونة من أسورة، وكوليه، حلق. 


ارايا هارجيت :
ارتدت عارضة الأزياء البريطانية التايلندية ارايا هارغيت بفستان بقصة الكب باللون البينك ويتميز بأنه منفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

اضافة اعلان

 


أنيه ديموستييه :
تألقت الممثلة الفرنسية أنيه ديموستييه بفستان كت باللون الأسود واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.



أودري ديوان :
ارتدت المخرجة الفرنسية أودري ديوان فستان طويل باللون الأبيض، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت شعرها منسدلا.



إيلودي فونتان:
وظهرت الممثلة الفرنسية مرتدية فستان طويل باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المنسدلا على الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما. 



ماري إيل فانينغ:
بينما تألقت الممثلة الأمريكية ماري إيل فانينغ بفستان طويل باللون الفضي من أعلى والبيج من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.




هيلين ميرين:
وتألقت الممثلة الأمريكية هيلين ميرين بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان باللون البيبي بلو، وبمكياج ناعم، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.