برعايه:

صور| نجمات العرب يتألقن على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي

  • +
  • -
99
إطلالات نجمات العرب في مهرجان كان
تألقت كثير من نجمات الفن بإطلالات أنيقة وجذابة، خلال حضورهن مساء أمس الثلاثاء فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76. 

كما شهدت السجادة الحمراء حضور مميز لنجمات العرب، وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز إطلالات نجمات الفن العرب في مهرجان كان السينمائي، على النحو التالي:اضافة اعلان

- مني زكي:
أطلت الفنانة مني بفستان طويل، تميز بأنه بقصة الكب، ومتعدد الألوان، منفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، وزينت إطلالتها مجوهرات ماسية مكونة من أسورة، وكوليه، حلق. 


- ريا أبي راشد:
بينما تألقت الإعلامية ريا أبي راشد مرتدية فستانا طويلا باللون الفوشيا، بقصة الكب ومنفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا قويا واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، وزينت مع إطلالتها مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وأقراط.



- أسيل عمران: 
كما ارتدت الفنانة أسيل عمران فستانا طويلا باللون النبيتي، مزينا ببعض التطريزات، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما. 


- مايا دياب: 
وظهرت المطربة اللبنانية مايا دياب بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود، مكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى. 


- رزان جمال 
وارتدت الفنانة اللبنانية رزان جمال فستان طويل باللون الأوف وايت، مزينا ببعض التطريزات، واختارت تسريحة الشعر المرفوع.

واعتمدت مكياجا ناعما، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة.