برعايه:

أحلام: أنغام صديقتي منذ 20 عاماً

أحلام: أفتخر بالغناء مع أنغام وسوف يُكتب في تاريخي

  • +
  • -
أحلام وأنغام
أنغام وأحلام من حفل ليلة صوت مصر
أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض، حفل ليلة صوت مصر، تكريماً للنجمة المصرية أنغام.

وشاركت النجمة الإماراتية أحلام، الغناء مع أنغام بحفلها، معربة عن سعادتها بهذه المشاركة لأنها تحبها كأخت قبل أن تكون فنانة.اضافة اعلان


وأجرت أحلام، لقاءً مع الإعلامي عمرو أديب على هامش الحفل، أكدت فيه حبها للفنانة أنغام التي تعتبرها بمثابة أختها قبل أن تكون فنانة عظيمة الجميع يفتخر بها، فهي بنت مصر، لذلك ندعمها ونحبها جداً لأن مصر أعطتنا الكثير.

وقالت أحلام: "لم يكن لدي أي مشكلة للحضور والغناء مع أنغام، لا بد وأن يتمتع الفنان بقدر كبير من الثقة بالنفس، فأنا أعلم جيدًا من هي أحلام، ومن هي أنغام".


واستكملت: "أنغام تعني لي الكثير وعلاقتنا مستمرة منذ أكثر من 20 سنة، وأفتخر أني أغني معها وأتشرف بذلك، كما أنه سوف يُكتب في تاريخي أنني غنيت مع أنغام في تاريخها في حفلة صوت مصر".

وتابعت أحلام: "أنغام ليست بحاجة إلى أن يغني معها أحد، دي ليلتها، زي أنا في حفلتي رفضت يتكتب أن أنغام بتشارك ولكن دي دعوتي ليها وأنا شاركت معاها لأني بحبها أوي، وبقول لجمهور أنغام يا سلام عليكم في حبكم ودعمكم لـ أنغام وكلنا بنحب أنغام".