برعايه:

تفاصيل الحلقة الأولى من "المداح"

حمادة هلال يتصدر الترند بهذا المشهد في "المداح"

  • +
  • -
حمادة هلال
حمادة هلال
تفاعل عدد كبير من الجمهور، مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح، ولا سيما مشهد الولادة الذي لقى صدى واسع بين المشاهدين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان

وفي تفاصيل أحداث الحلقة الأولى، في الوقت الذي كان يحيي فيه حفل مديح في ليلة مولد عبدالرحيم القناوي في قنا، طلب منه أحد كبار القرية والتي يُجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر، أن يحل له أزمة "أمينة" ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، ويتركها خطيبها يوم الحفل، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته.


 يحاول حمادة هلال، مساعدة الفتاة التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبوضيف، وتصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها "الجن العاشق".

طارد الجن "صابر المداح" وعرض حياته للخطر كما تعرضت زوجته "رحاب" والتي تُجسدها هبة مجدي، لأزمة صحية تدخل بسببها المستشفى وتخضع لعملية ولادة سريعة على الرغم أنها في الشهر السادس من الحمل، بعدها يتفاجئ حمادة هلال بدخول الجن إلى غرفة الولادة التي يتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة "ابننا جه". 

يعد مسلسل المداح، هو الموسم الثالث الذي يقدمه النجم حمادة هلال ونخبة من النجوم، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

"المداح" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.