برعايه:

حلا شيحة من2003 لـ 2023 سلسلة من خلع وارتداء الحجاب لا تنتهي

رحلة حلا شيحة مع الحجاب... ترتديه مع الزواج وتخلعه مع الإنفصال

  • +
  • -
حلا شيحة
حلا شيحة

استطاعت الفنانة حلا شيحة أن تثير الجدل، في فترة وجيزة بسبب حجابها، تارة ترتديه وتارة تخلعه، بدأت هذه الرحلة منذ عام 2003 وحتى عام 2023، ظلت حلا شيحة في مقدمة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بفنها كما اعتاد دمهورها، ولكن بسبب ارتداء وخلع الحجاب ومن قبلهما النقاب بشكل مستمر.اضافة اعلان

عام 2003:
ارتدت حلا شيحة الحجاب واعتزلت الفن لفترة قليلة، ثم خلعته.

عام 2006:
اعتزلت الفن مرة أخرى عام 2006، بعد مشاركتها فى فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب، الذى ظهرت فيه بالحجاب، وعقدت قرانها من الفنان هاني عادل، ولكن سرعان ما انفصلا الثنائي بعد فترة قليلة.



عام 2007:
ارتدت الفنانة حلا شيحة النقاب، واعتزلت الفن بعد أيام من إعلانها الزواج من يوسف هيرسن، وهو رجل يحمل الجنسية الكندية، كان أعلن دخوله الإسلام قبل زواجهم ب تقريبا 4 سنين، ووقتها خرجت حلا شيحة فى مداخلة مع أحد القنوات الدينية وأعلنت عن ندمها على بعض الأعمال الفنية التى شاركت فيها.





عام 2018:
بعد 11 سنة من زواجها بالكندى المسلم، انفصلت حلا شيحة عن زوجها، وتخلت حلا شيحة عن النقاب، ثم الحجاب، وعادت للفن مرة أخرى، وقتها أصدرت حلا شيحة بيان، أعلنت اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل أفكار تنتصر للانسانية.


عادت حلا شيحة، للتمثيل وشاركت فى مسلسل "زلزال" سنة 2018 والذي تم عرضه فى 2019، واستمرت حلا شيحة فى الظهور بدون حجاب فى الأعمال الفنية وظهرت فى مسلسل "خيانة عهد"، كمان شاركت حلا شيحة فى فيلم (مش أنا) مع الفنان تامر حسنى واللى تم عرضه مؤخراً فى السينمات.




عام 2021:
احتفلت حلا شيحة، والباحث الديني معز مسعود، بعقد قرانهم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهرت حلا شيحة في حفل زفافها وهى ترتدي الحجاب مجدداً.




عام 2023:
حلا شيحة تخلع الحجاب من جديد، معه انتشار أنباء انفصالها عن الباحث الديني معز مسعود، كما أقدمت على حذف جميع صوره من "انستجرام"، وبدأت تنشر صوراً متعددة لها بدون حجاب، وغيرت اسمها لـ hala shiha new، كما وضعت وصف "فنانة" artist، بجانب اسمها على انستجرام.