برعايه:

شاكيرا ترد على أخبار ارتباطها ب توم كروز

  • +
  • -
توم كروز وشاكيرا
توم كروز وشاكيرا
انتشرت الأيام الماضية، أخبار متداولة بوجود علاقة عاطفية وحميمية تجمع بين المغنية الكولومبية شاكيرا وبين النجم الأميركي توم كروز وذلك بعد الشائعات التي لاحقتهما أثناء ظهورهما معاً بسباقات "F1 Miami Grand Prix" في ميامي، فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.اضافة اعلان



ونشرت العديد من المواقع العالمية منها موقع "Entertainment Tonight" القصة الكاملة لظهور النجمين معاً حيث أكد أحد الأصدقاء المقربين من شاكيرا أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم كروز وليس أكثر، نافياً وجود علاقة عاطفية تربطهما، كما أنها ليست مهتمة بالمرة بمواعدة النجم الأمريكي.


من ناحية أخرى أكد المصدر المقرب من شاكيرا اهتمام توم كروز بمواعدتها ومحاولة التقرب منها خلال تواجدهما معاً حيث التقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور والتي أظهرتهما يقضيان وقتاً ممتعاً مما أثار العديد من الجدل حول وجود علاقة تجمعهما سراً.


وكانت "شاكيرا" قد أعلنت انفصالها من زوجها لاعب نادي برشلونة الإسباني "جيرارد بيكيه" وذلك بعد زواج دام لقرابة الـ 11 عاماَ في يونيو عام 2022، والتي اتهمته وقتها بخيانته مع طالبة تصغره بالسن.


ويعيش "توم كروز" انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية حيث يستعد لطرح أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو الجزء السابع لسلسلة "مهمة مستحيلة" والمقرر عرضه بشهر يونيو المقبل.