برعايه:

عزوز عادل لـ إيجي تايم:"دوري في رق الحبيب مختلف..وكريم فهمي بصحة جيدة"

  • +
  • -
كشف الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عزوز عادل تفاصيل مشاركته في حكاية "رق الحبيب" إحدى قصص مسلسل "ورا كل باب حكاية".

وقال عزوز عادل في تصريحات خاصة لـ"إيجي تايم": "أقدم دور معاذ وهو رجل أعمال، والده  الفنان أحمد فؤاد سليم، وأخوه  "معتز"  الفنان محمد نجاتي، ويحدث بينهم صراع على المال والأراضي، ويارب القصة تعجب الجمهور".اضافة اعلان

وتابع عزوز عادل: "شخصية معاذ جديدة ودور مختلف بالنسبة لي"،  لافتا أن هذه القصة تعد ثاني عمل يجمعه بالمخرج إسماعيل فاروق والكاتب أحمد عبدالفتاح بعد مسلسل "الأخ الكبير"، كما أشار لمدى ثقفته الكبيرة فيهما وإبداعهما الفني.

وعن كواليس العمل قال عزوز: "للأسف لم يجمعني مشاهد بأستاذة سوسن بدر، وكل مشاهدي كانت مع أستاذ أحمد فؤاد سليم و منة بدر تيسير ومحمد نجاتي وبسنت النبراوي، وشرف كبير الوقوف أمام الفنان أحمد فؤاد سليم فهو قيمة وقامة فنية كبيرة".

وعند سؤاله على صحة الفنان كريم فهمي بعد تعرضه لجلطتين بالرئة، قال:"كريم الحمد لله أحسن و مازال تحت ملاحظة الأطباء في المستشفى وإن شاء الله خير".

والجدير بالذكر أن مسلسل "ورا كل باب حكاية" يتكون من عدة قصص منفصلة، ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء، وحاليا تعرض منه قصة"رق الحبيب".