برعايه:

فيديو| ليست المرة الأولى… سقوط شيرين عبد الوهاب في حفلات سابقة

  • +
  • -
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
لم يكن سقوط النجمة شيرين عبد الوهاب، بالأمس الجمعة، في حفلها بـ دبي، هو الأول لها، إذ سقطت مرتين سابقاً، ونستعرض الحفلات التي تعرضت فيها شيرين لتعثر على خشبة المسرح من قبل.اضافة اعلان

شيرين عبد الوهاب تسقط على مسرح القرية العالمية في دبي:

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب، عام 2018، حفلًا غنائيًا ضخمًا، على مسرح القرية العالمية بدبي، قدمت خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيها.
وظهرت "شيرين" من خلال مقطع فيديو أثناء إحيائها الحفل، وهي متحمسة أثناء عزف موسيقى إحدى أغنياتها، والتفت للفرقة لتغني، لكن توازنها اختل فسقطت على المسرح.



سقوط شيرين عبد الوهاب في "ذا فويس":
في عام 2015 وأثناء مشاركة شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، سقطت أرضاً بعد أن أنهت فقرتها الغنائية، وفي الحلقة التالية من البرنامج، أوضحت أن عاصي الحلاني قال وقت سقوطها: "يا أرض احفظي ما عليكي"، ما تسبب في سقوطها، وسط ضحكات لجنة التحكيم والجمهور.



شيرين عبد الوهاب تتعثر في أرينا دبي:
فقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، توازنها خلال حفلها أمس في دبي، وسقطت على المسرح.
وبمجرد سقطوها، التف حولها أعضاء فرقتها لمحاولة مساعدتها في استعادة توازنها
ومازحت الحضور في إحدى فقرات الحفل بسبب ملابسها التي أعاقت حركتها، وقالت: "تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره".

كما ألقت شيرين عبد الوهاب اللوم على الشركة المنظمة للحفل، وكشفت شيرين عن تورم ساقها، ومازحت الجمهور قائلة: "كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".