برعايه:

فيفي عبده تعتذر لمحمد عبده عن وصفه بالراقصة: ده عيب اللي مكملش تعليمه

  • +
  • -
فيفي عبده
فيفي عبده
حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة فيفي عبده بعدما وصفت الفنان السعودي محمد عبده بالراقصة وذلك ردا على وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالمؤدية.
وكانت فيفي عبده قد نشرت مقطع من حفل للفنانة شيرين عبد الوهاب وعلقت " المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده.اضافة اعلان



ويبدو أن فيفي عبده تعرضت لهجوم شديد لتقرر بعدها حذف ما كتبته عن محمد عبده وتنشر الفيديو من جديد مع كلام مختلف وقالت "أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عاجبتني لشيرين عبد الوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير.



وأضافت فيفي عبده: لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده.
يشار إلى أن فيفي عبده عرض لها في رمضان 2022 مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.