برعايه:

في عيد ميلادها الـ33 .. تعرف على أبرز محطات مي عمر

  • +
  • -
7732376-1054417446
ارشيفية
تحتفل اليوم 10 أكتوبر، الفنانة مي عمربعيدميلادها الـ33 ، وفي هذا المقال سوف نقد لك أهم أعمال مي عمرمنذ دخولها الوسط الفني، خلال الـ8 سنوات الماضية.
اضافة اعلان
تخرجت الفنانة مي عمر زوجة المخرج السينمائي الشهير محمد سامي، من قسم الصحافة كلية الاعلام الجامعة الأمريكية، و دخلت مي الوسط الفني عن طريق زوجها حيث رشحها لمسلسل " حكاية حياة " التي قدمت من خلاله دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق وأحمد زاهر عام 2013.

بعد نجاح مي عمر في مسلسل حكاية حياة، أبدعت في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، وإخراج زوجها محمد سامي.


ومن آخر أعمال مي عمر التي أثارت جدل واسع وحققت مشاهدات مرتفعه جداً فور عرضها، هو مسلسل لؤلؤوهو المسلسل الأقرب لقلب مي عمر حيث يوجد تشابه كبير بين شخصية لؤلؤ وشخصية مي .

يذكر أن مي عمر كانت تحلم بالتمثيل وبالظهور أمام الكاميرا ولكن خجلها كان يمنعها من ذلك وأيضاً أهلها كانوا يرفضون موضوع التمثيل بتاتاً، حيث دخلت مي عمر مجال التمثيل في البداية عن طريق العمل في شركة إنتاج ولكن لم تجد مي نفسها في هذا المجال، وكان حب الظهور أمام الكاميرا يكبر بداخلها كل يوم.

قررت مي عمر اخد ورش التمثيل مع  مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.