برعايه:

معز مسعود يرفع دعوى ضد الناقد طارق الشناوي والسبب حلا شيحه

  • +
  • -
148181688_1273737253021359_5473888728575733893_n
صوره ارشيفيه
 قرر الداعية الإسلامي معز مسعود رفعقضيه ضد الناقد الكبير طارق الشناوي بسبب تصريحاته بخصوص حلا شيحه .
حيث كان طارق الشناوي ضيف في أحد البرنامج وعلق على الأزمة الأخيرة التي مرت بها الفنانة حلا شيحة بعد تبرأها من فيلم “مش أنا”، مشيرا إلى أنها تُعاني من أزمات نفسية وأنها شخصية غير متزنة.اضافة اعلان

قال “الشناوي” إن المشكلة الأكبر في حياة حلا شيحة أن شخصيتها ضعيفة جدًا وتم تشكيلها بكل سهولة، وهذا ما فعله زوجها الداعية معز مسعود الذي مر بتجارب سابقة أظهرت أنه شخصية مثيرة للجدل.

أضاف: “حلا شيحة كانت بعيدة 12 عاما عن الجميع وتتعرض لأشياء كثيرة، وتم عمل غسيل لأفكارها ولا زالت تُعاني من أثر هذا ولم تتعافى”.

ظهر معز مسعود وكتب عبر صفحته انه هيتوجه للقضاء وكتب وقال "طارق الشناوي.. تعمدت الإساءة إلى شخصي وإلى أهل بيتي كثيراً.. والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت إلي وإلى زوجتي وأهلها".
وتابع: "ومن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

◾️ الناقد طارق الشناوي رد علي تصريحات "مسعود" وقال": "أنا لم أدلِ بشيء خلال اللقاء التليفزيونى لم يقله الأستاذ الفنان الكبير أحمد شيحة والد حلا، وقلت كل ما قاله الوالد وأعربت عن حزنى بحدوث تراشق بين أب وابنته على الملأ، فأنا مستغرب بإقامة معز مسعود دعوى ويشغل القضاء لأن وقت القضاء أثمن بكثير من أن نبدده في شيء ليس له علاقة بالقضاء.