برعايه:

" مهرجان الجونة مش فساتين وبس " علا رشدي ترد على منتقدين مهرجان الجونة

  • +
  • -
هكزعزظكمزخح
ارشيفية
نشرت الفنانة علا رشدي فيديو على حسابها الخاص بموقع " انستجرام " فيديو، ترد فيه على منتقدين ومهاجمين مهرجان الجونة، خاصة بعد حادث إندلاع الحريق به أمس، مما جعل الشامتين يظهروا حقدهم وإستيائهم من مهرجان الجونة.اضافة اعلان

وبدأت علا حديثها في الفيديو قائلة: " مهرجان الجونة مش لبس ومكياج ولا تصوير على الريد كاربت فقط، اكيد ده بيحصل لكن مش هو ده الغرض الأساسي من المهرجان".


وأكملت : " الهدف الأساسي من مهرجان الجونة هو الأفلام وحب السينما وعشاق الفن، وأن المهرجان يجمع أفلام عالمية من كل دول العالم  سواء أفلام طويلة او قصيرة أو تسجيلية، وأن منظمي المهرجان يتعبون طوال العام ليجمعوا أفضل أفلام مؤثرة وتُسعد الحضور".

واضافت علا : " أن االمهرجان يقدم للحضور ورش فنية وتعليمية عن التمثيل والكتابه والإخراج و المونتاج، ليفيد الحضور ويكون كل تركيزه على السينما وحب السينما والسعي لتطويرها".

وفي النهاية اختتمت علا حديثها بنصيحة لكل محبين الفن والسينما أن يحضروا مهرجان الجونة ويشاهدوا الأفلام المعروضة فيه ، وحينها سوف يستوعبون كيف أن السينما تعبر عن المشاعر الإنسانية والمشاكل الحياتية.

ومن الجدير بالذكر أن سميح ساويرس أكد أمس من خلال فيديو له، بعد حادث حريق القاعة الأساسية لمهرجان الجونة، أن فعاليات المهرجان لاتزال قائمة في موعدها وأنها لن تتأجل ، وأن الحريق تمت السيطرة عليه وعمل الإصلاحات اللازمة.