برعايه:

نجوم اعتذروا عن دور سيد العمدة ووداد.. من هم؟

  • +
  • -
سيد العمدة ووداد
سيد العمدة ووداد من مسلسل جعفر العمدة
بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، تحدث نجوم المسلسل عن دورهم الذي ترك بصمة في الدراما في شهر رمضان 2023، وأبرزهم الفنانة جوري بكر التي جسدت دور "وداد" وزوجها الفنان أحمد فهيم الذي جسد دور "سيد العمدة" شقيق الفنان محمد رمضان، الذي جسد دور "جعفر العمدة".اضافة اعلان
قالت الفنانة جورى بكر إن الفنانة هيدي كرم كانت مرشحة لدور "وداد" الذي جسدته في مسلسل "جعفر العمدة".


وخلال لقائها مع برنامج "واحد من الناس" قالت جوري بكر: "هيدي كرم كانت هتجسد دور "وداد" مكاني لكنها اعتذرت وقلت للمخرج محمد سامى لما اتعرض عليا الدور إنه صعب جدا وهيحطني في شخصية ممكن تستمر للأبد لكن محمد سامي قالي إن الشخصية هدفها إعطاء رسالة".


لافتة إلى أنها لم تتوقع كل هذا النجاح لشخصية "وداد" في "جعفر العمدة".
أما عن "سيد العمدة"، أجرى المخرج محمد سامي مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد، مشيداً بالضيف الفنان أحمد فهيم "سيد العمدة"، وقال سامي، إن فهيم علم بالدور قبله بيومين ووقع الاختيار عليه في هذا الوقت، لكنه أدى الدور بشكل رائع.


ولفت سامي إلى أن الدور كان في الأساس للفنان تامر عبد المنعم، لكنه اعتذر بسبب انشغاله بعمله في الوزارة، وقال المخرج إنه كان على يقين أن هذا الدور سينقل تامر عبد المنعم إلى مكان آخر لأن بداخله الكثير لم يقدمه.



وعندما رفض تامر الذي اعتذر بشكل لائق، عرض سامي الدور على الفنان أحمد فتحي، الذي اعتذر أيضاً بسبب انشغاله بأعمال أخرى.



مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، أحمد داش، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، جوري بكر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد عبدالله، طارق النهري، ونخبة من النجوم، وتأليف وإخراج محمد سامي.