برعايه:

عودة عروض البيت الفني للمسرح بعد توقف أسبوعين

  • +
  • -
245552407_208830298016300_8693279447283276738_nنةل
إسماعيل مختار
أعلن  رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار  عن عودة نشاط   البيت الفني للمسرح من جديد بعد توقف دام أسبوعين، و ذلك لإستضافة مسارح البيت الفني لعروض المهرجان القومي للمسرح.اضافة اعلان

و تبدأ العروض من جديد تباعا ابتداء من الخميس ١٤ أكتوبر الجاري.

أما عن العروض المسرحية المقرر عودتها من جديد فهي،" في انتظار بابا " من إخراج المخرج الكبير سمير العصفوري ، على المسرح القومي بالعتبة .

و تستأنف فرقة المسرح الكوميدي بروفات عرضها الجديد " حلم جميل " من إخراج إسلام إمام ، كما تستأنف فرقة المسرح الحديث بروفات العرض الجديد " هاملت بالمقلوب " من تأليف سامح مهران ، و من إخراج مازن الغرباوي، و من المقرر افتتاحهم قريبا .


و للأطفال تعود فرقة مسرح القاهرة للعرائس لتقدم من جديد عرض " فركش لما يكش " من تأليف و إخراج شوقي حجاب ابتداء من اليوم الخميس ١٤ أكتوبر في تمام السادسة و النصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة ، أما فرقة المسرح القومي للأطفال فتقدم عرض " عفركوش " من تأليف عيسى جمال و إخراج عادل الكومي ، ابتداء من غد الجمعة ١٥ أكتوبر الجاري في تمام السابعة و النصف مساء على مسرح متروبول بالعتبة .

وتفتتح فرقة الشمس عرضها الجديد " سكر نبات " من تأليف عبد الحافظ ناصف ، و من إخراج يوسف أبو زيد ، و ضمن مشروع عروض " أحلام شتوية " و ذلك غد الجمعة ١٥ أكتوبر في تمام السابعة مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر.

و بالاسكندرية يعود من جديد عرض " قاع " من تأليف محمود محسن و إخراج محمد مرسي ، من إنتاج فرقة مسرح الاسكندرية على مسرح ليسيه الحرية ابتداء من الخميس ٢١ أكتوبر في تمام الثامنة مساء .