برعايه:

تركي آل الشيخ يعلن انتهاء تصوير أول أفلامه "تشيللو"

  • +
  • -
FCf1v2iXoAYeZDL
ارشيفية
أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، خلال تغريدات عدة في حسابه الرسمي بتويتر، اليوم، انتهاء تصوير فيلمه الأول "تشيللو".اضافة اعلان

وقال آل الشيخ: "في أجواءٍ سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما، من مخرجين ومنتجين وشركات... انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو، الذي استغرق الإعداد له شهوراً، وتم تصويره في 8 أسابيع... 70% من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا". ونشر مع التغريدة صورةً تجمعه بالفنانة سعاد عبدالله، وإلهام علي، ومهند الحمدي، ومحمد الطويان، وبشير غنيم، إضافةً إلى آخرين.

وفي تغريدة أخرى عن الفيلم، كتب: "30% في أوروبا... بشركة وطنية سعودية... عمل في هذا الفيلم أكثر من 200 سعودي، وتدربوا، وهذا واجب علينا... في المساعدة في التصوير، وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومديري التصوير... وفي المكياج... وفي الملابس... وفي الديكور... الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير... وإنتاج رزام".

وتابع التغريد حول العمل الجديد، حيث قال: "أشكر كل مَن شارك في العمل من أبطال وكرو وشركة إنتاج ومشرفين... اكتشفت أن عالم السينما ليس سهلاً... أسأل الله التوفيق في تجربتي الأولى، وأتمنى أن يحوز على رضاكم... اجتهدت وأتمنى النجاح... وقريباً سأنشر تفاصيل أكثر".