برعايه:

تصريحات صادمة من مخرج فيلم "بيلفيجورين":"شوفنا حاجات مرعبة وقت التصوير"

  • +
  • -
244377897_3021809311468769_5786632515515993665_nلتةى
بوستر دعائي
استطاع فيلم "بيلفيجورين" المصري الحصول على جائزة أفضل فيلم رعب في مهرجان نوادا السينمائي الدولي بالهند، كما تم اختيار الفيلم ليشارك ضمن فعاليات مهرجان Wasteland-Film-Festival في ولاية كاليفورنيا. اضافة اعلان

وقال مخرج ومنتج "بيلفيجورين" محمد سراج الدين في تصريحات خاصة لـ"إيجي تايم":"قصة الفيلم عن شيطان من شياطين جهنم السبعة و اسمه بيلفيجور و  الفيلم يدور حول الطقوس التقربية للشيطان، وأنواع السحرمثل سحر  الفودو و السحر الأسود و غيرها".

وفجر محمد سراج الدين مفاجأت بشأن أجواء الكواليس قائلا:"فى حاجات غريبة حدثت أثناء التصوير، ولذلك أوقفت التصوير أكثر من مرة، وكثيرين من فريق العمل انسحبوا بسبب رؤيتهم لأشياء مرعبة في موقع التصوير، لأننا كنا نستخدم أشياء حقيقية".

وتابع:"كان فى أجهزة تحترق، وناس من فريق العمل تصاب بالصداع والدوخة فجأة، ودم بيظهر على الأرض، كل هذه صعوبات واجهناها أثناء التصوير"، مشيرا أن الفيلم تم تصويره بمصر الجديدة، أما عن مرحلة الإستعدادات للعمل كانت بكندا.

لافتا إلى أنه توقع الفوز بأكثر من جائزة في مهرجان نوادا نظرا لإستخدامه لعناصر سينمائية من ديكور وإضاءة وموسيقى على أعلى مستوى. 

وأوضح سراج الدين أنه شارك من قبل في مهرجانات سينمائية سابقة، إلا أنه يعتبر فيلم "بيلفيجورين" أول فيلم متكامل له كإخراج وتأليف.