برعايه:

عرض فيلم أهل الكهف في ديسمبر المقبل

  • +
  • -
128294-8089966c-a3ea-4fca-bd86-d22bec153a88
بوستر الفيلم
أعلن منتج فيلم أهل الكهف وليد منصور، عن إقتراب موعد طرح الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ويضم أكثر من 16 نجم ونجمة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج العمل عمروعرفة.اضافة اعلان


فقد نشر المنتج وليد منصور عبر خاصية جديدة " استوري" عبر حسابه الخاص بالإنستجرام قام بنشر بوستر الفيلم معلق عليها " أهل الكهف ديسمبر 2021 إن شاء الله إنتاج مصري بمواصفات عالمية يارب ".


بينما يتناول الفيلم قصة أهل الكهف التي تم ذكرها في القرآن الكريم، كما يلعب الفنان محمد فراج دور شخصيتين مختلفتين، كما أن العمل يدور في ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك سيكون من بينهم محمود حميدة وبيومي فؤاد.


كما شهدت مرحلة تصوير الفيلم بعض الأزمات حيث كان من المقرر أن يسافر صناع وأبطال الفيلم إلى دولة المغرب، بجانب تصوير عدد من المشاهد الخارجية في أيرلندا، ولكن بسبب ظروف إغلاق الطيران في المغرب، قرر صناع العمل التصوير بتركيا.


فيلم أهل الكهف من بطوله كلاً من خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح،  صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.