برعايه:

انتقادات موجهة لأداء أحمد فهمي

أديداس وملابس قطنية.. أخطاء فادحة في "سره الباتع"

  • +
  • -
أحمد فهمي
أحمد فهمي
حرص المخرج خالد يوسف على تفادي أية أخطاء فنية أو تصويرية، بمسلسله "سره الباتع".

وعلى الرغم من الإجراءات الكثيرة التى اتخذها خالد يوسف، وأبرزها منع دخول الممثلين بالسيارات إلى موقع التصوير لتفادي وجود آثار لإطارات السيارات على الأرض حتى لا يغير ملامح زمن الحملة الفرنسية، التي يدور حولها بعض أحداث المسلسل، إلان أن "سره الباتع" شهد الكثير من الإنتقادات بعد عرض الحلقات الأولى منه.اضافة اعلان



الانتقادات التي وجهت للمسلسل، كانت عن الأخطاء العديدة التى اكتشفها الجمهور والنقاد، تخص الديكور والملابس فى الفترة الزمنية التى يدور حولها المسلسل.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصور، أن بعض الممثلين في "جيش نابليون بونابرت" كانوا يرتدون حذاء ماركة "أديداس" الشهيرة، وملابس قطنية لم تكن موجودة فى عصر الحملة الفرنسية.

 ومن بعض أراء رواد التواصل الاجتماعى أن الكارتة التى تجرها الخيول التى كان يركبها الفنان أحمد عبد العزيز لم تكن معروفة فى هذا العصر وإن من أدخلها هو نابليون بونابرت نفسه مما أدهش المصريين.

ونال الفنان أحمد فهمى، نصيب من الانتقادات أيضاً، إذ اتهمه البعض بأنه ممثل أضعف من أن يقدم بطولة مسلسل كبير يتواجد فيه كوكبة كبيرة من النجوم.

جدير بالذكر أن مسلسل "سره الباتع" داخل السباق الرمضانى 2023 بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، صلاح عبدالله، محمود قابيل، حنان مطاوع ومجموعة كبيرة من النجوم.

والمسلسل مأخوذ من رواية "سره الباتع" للأديب الكبير يوسف إدريس ومن إخراج خالد
يوسف