برعايه:

"تسليم أهالي"... لميس الحديدي تسأل "مطار القاهرة" عن محمد رمضان

  • +
  • -
لميس الحديدي ومحمد رمضان
لميس الحديدي ومحمد رمضان
استفز الفنان محمد رمضان، الاعلامية لميس الحديدي على جدل صور النجم محمد رمضان التي أثارت الجدل مؤخراً، بنشره صورة عبر "فيسبوك" وبجانبه في الطائرة رزمة من الدولارات.اضافة اعلان

وقالت لميس، ، خلال تصريحاتها في "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON.: "أنا ليا موقف دائم فيما يقدمه محمد مضان دائما ويحاول أن يسرسبه للمجتمع، وقفت أمام الصورتين، الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا إتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل، وكأن رمضان يحاول تأكيد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده، حتى لو كان ضمن تصوير كليب لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الامريكي، بنحاول نقول لهم أننا دول كثيرة منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين ايضاً".

أما عن الصورة الثانية التي حمل فيها رمضان حزم من الدولارات في طائرته الخاصة فعلقت قائلة: "مسحها بعد استفزاز الناس، ده سلوك (النوفو ريتش)، الأغنياء الجدد، المزعج إنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار ومش فاهمة ماهي الرسالة، أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك إنت الي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلا".

واستكملت: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله ثم قهره ووفاته، مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بهذه القصة حتى لو كان تسبب في قهره ورفده من عمله، هل بتاخد دواء بليل؟

وبطريقة ساخرة قالت لميس: "بتتباهي بالدولارات الي إداك يدينا ياسيدي، ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة، السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص".

ووجهت الحديدي رسالة لمطار القاهرة والجمارك متسائلة: "هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات؟ أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة".