برعايه:

طبيب محمد فؤاد: ما جرى لمحمد فؤاد "هبد"

"جريمة وكان ممكن نفقده" غضب طبيب فؤاد بعد مقلب رامز جلال

  • +
  • -
محمد فؤاد
محمد فؤاد من برنامج "رامز نيفر إيند"


أعرب أسامة طه، الطبيب المعالج للفنان محمد فؤاد عن استياءه وغضبه الشديد من مقلب الفنان رامز جلال، خلال برنامج مقالبه الجديد "رامز نيفر إيند"، خاصة أنه كاد أن يرتكب جريمة متعلقة بحياة وصحة الفنان محمد فؤاد، إذ أصر رامز على استدراح النجم لبرنامجه، على الرغم من علمه المسبق بخضوع فؤاد لعملية جراحية صعبة منذ فترة قليلة.اضافة اعلان

وأكد الطبيب المعالج، أن إصابة فؤاد تسببت في فك خياطة الجرح وتعرض الضحية لنزيف في المعدة.

ووجّه الطبيب الجراح أسامة طه في رسالة للفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قال فيها: "رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج، فأنا لست بناقد فني ولست مؤهلاً تماماً أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق للصواب من الخطأ".

ووصف الطبيب أن ما جرى لفؤاد "جريمة شنعاء" كادت أن تودي بحياته، مُشيرًا إلى أن عمليات التصحيح هي عمليات تتطلب جهدًا ودقة ومهارة وحذرًا في التعامل مع الأنسجة أثناء العملية وبعد إجرائها.

وتابع: "ما جرى للفنان المصري "هبد"، وأنه وقع دون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياة هذا الإنسان ذي القيمة والقامة".

واستكمل: "كيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدًا بما حدث، فما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة".


واختتم الطبيب منشوره قائلًا: "كل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد أنه استحمل اللي حصل، وهذا إن دل على شيء؛ فإنه يدلّ على أن اللي عامله العملية مربط كويس، طبعًا بهزر، فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته؛ كان ممكن لا قدّر الله أن نفقد فنانًا عظيمًا لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي".


جدير بالذكر أنّ محمد فؤاد، وقع ضحية مقلب "رامز نيفر اند"؛ وفكرته هي إيهام الضحية بأنه ضيف شرف افتتاح أحد المطاعم الذي يسمى "كاظم باشا"، داخل منطقة البوليفارد في السعودية، ثم يجلس في غرفة موصدة تماما وتبدأ في الانقلاب رأسا على عقب بشكل عنيف؛ وسط تعليقات ساخرة من رامز جلال.

البرنامج يعرض عبر فضائية MBC مصر، يومياً عقب أذان المغرب مباشرة.