برعايه:

خالد عباس: شركات فرنسية وألمانية لإدارة بعض المرافق بالعاصمة الإدارية| فيديو

  • +
  • -
العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية
أكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن العاصمة الإدارية، قدرة العاصمة الإدارية على استيعاب 10 ملايين مواطن على مساحة 230 ألف فدان.اضافة اعلان

وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقة خاصة من العاصمة الإدارية من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهدف من إنشاء المدن الجديدة استيعاب الزيادة السكانية الكبيرة.

وأكد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن النهر الأخضر فى العاصمة الإدارية الأكبر فى العالم من حيث المساحة.

ولفت المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، لوجود 500 عامل يقومون بأعمال الصيانة اليومية بمنطقة النهر الأخضر، ويتم العمل على إنشاء شركة متخصصة لإدارة المنطقة الخضراء.

وأوضح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم توقيع عقود مع شركات من فرنسا وألمانيا لإدارة بعض المرافق في العاصمة الإدارية.

وأشار المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه تم تخصيص 100 مليون جنيه من قبل شركة العاصمة الإدارية بالموازنة الجديدة للمسئولية المجتمعية.

وأكد أنه بداية من 15 يونيو القادم ستعمل الحكومة بشكل كامل من العاصمة الإدارية، حيث إن موظفي 19 وزارة و10 هيئات يعملون حاليا من مقراتهم في العاصمة الإدارية.