برعايه:

شمس الكويتية: نجمة شاذة وتتباهى بعلاقتها بزوجها

شمس الكويتية تفضح المشاهير: نجمة أولى ضربت جوزها ووقعوا في المسبح

  • +
  • -
شمس الكويتية
شمس الكويتية
حلت الفنانة شمس الكويتية ضيفة ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه المذيع علي ياسين عبر فضائية الجديد.

تحدثت شمس الكويتية ما وصفته "تفاهة السوشيال ميديا"، والكذب الذي يتعرض له الجماهير من المشاهير بسبب مشاهدتهم لعلاقات مزيفة FAKE .اضافة اعلان

قالت شمس: "لما أكون فاترينة للماركة بكون أنا مالي قيمة نحن الآن في عالم التفاهة، انت تلبس براند وأقيمك على حسب البراند، أنا منهم وانا تافهة".

لاني حاربت هذا الفكر كتير، لكن الآن أنا مجبورة فيه ليه؟ لإن الآن أصبح تقييمك فقط عن طريق السوشيال ميديا توري المجوهرات والملابس التي تخصك حتى لو كانت مزيف Fake".

واستكملت: "أغلب المشاهير يلبسون Fake ويعاشرون Fake، يطلعون علاقات تشوف حبها وغرامها تقول في يوم من الأيام أتمنى زوج مثله، فيه فنانة نجمة الله يستر عليها شاذة جنسياً، زوجها واحد الكوكب كله حاسدها عليه وهي مش معه، أنا بشوف ده بقول يا رب خدني من هذا الكوكب لإني مش متحملة اللي بسمعه وبشوفه".

وفي حديثها عن النجمات المزيفات، قالت شمس: "نجمة أخرى مشهورة، تنشر فيديوهات حب وغرام مع زوجها... يا إلهي، وأنا حضرت لهم موقف في حفلة بأوروبا ضربها كف ضربته كف، وقعوا في المسبح وضربوا بعض ضرب والبودي جارد نزلوا يجيبوهم، أقسم بعزة جلال الله ودي نجمة أولى صف أول".

واستكملت: "الفنانة دي علاقتها كانت رمز للزواج والحب، والبنات يقولون هذا هو الزواج الحقيقي، أقسم بالله والناس اللي حاضرين واللبنانيين شافوا الكف اللي خدوه، كلنا شفناهم بعد الحفل تاني يوم على اليخت عزمونا على الغدا، والواقعة شهد عليها ناس كتير".

يذكر أن شمس طرحت مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب كليب "يا متعلم" باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وأخرج الكليب شريف ترحيني.