برعايه:

فيديو| نبيلة مكرم: دموعي لم تجف بعد وقلبي منفطر على ابني

  • +
  • -
نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

تحدثت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، ومؤسسة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "فاهم"، عن أزمة نجلها رامي، مؤكدة أن المحنة التي مرت بها جعلتها تحاول التأمل في حكمة ربنا في الابتلاء بعد أزمة نجلها، قائلة: "اشتغلت على نفسي ومحنتي وقولت مش هخلي حد يتعرض للموقف اللى أنا في ده، أو موقف ابني".


كشفت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج "نظرة"، المذاع على قناة صدى البلد، عن مساندة الدولة لها في أزمتها، قائلة: "الرئيس السيسي، أب حنون، مش على أسرته بس، لكن هو أب الدولة بأكملها، والمساندة من الدولة، كانت حاجة مؤثرة جدا".


وكشفت السفيرة نبيلة مكرم، تفاصيل حديثها مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعد أزمة نجلها: "أول واحد هزني، بمعنى الإيمان بربنا فين، وكان كلامي معه بعد 3 أيام من الأزمة، البابا كان معي في الصدمة الأولى بعد ما عرفت أزمة ابني، وقالى فين إيمانك، وهو ده قداسة البابا".


وتابعت قائلة: "أول حاجة هزتني بعد الأزمة، الاتصال الأول بيني وبين رامي، مكنتش عارفة هعمل إيه، وأنا برضه أم، وهسمع صوت ابني بعد الأزمة، كنت مهزوزة، قررت أخد التليفون وأروح دير مارمينا وأكلم ابني من هناك، مش من البيت، كنت عايزة أكون هادئة وثابتة".


كما أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن دموعها لم تجف بعد، وقلبها مفطور على نجلها، قائلة: "عندي إيمان قوي بربنا، وعلى ثقة إن هو لن يخذلني في ابني، لأني قبل الوزارة، كنت بخدم في وزارة الخارجية بقدم يد العون والخير للناس كلها".

اضافة اعلان