برعايه:

ليست نادية الجندي... لمن أعطى محمد مختار لقب نجمة الجماهير؟

  • +
  • -
نادية الجندي ومحمد مختار
النجمة نادية الجندي وطليقها المنتج محمد مختار

وجهت المذيعة أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري" عبر شاشة "القاهرة والناس"، سؤالاً للمنتج محمد مختار، حول الفنانة التي تستحق لقب "نجمة الجماهير" خلفاً لزوجته السابقة نادية الجندي.اضافة اعلان

وأكد مختار أن لقب نجمة الجماهير كلمة كبيرة وفي كل سنة من السنين يستحقها شخص معين، مشيراً إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، هي من تستحق اللقب للعام 2023، بعد نجاحها في مسلسل "ضرب نار".


وأوضح مختار أنه لا توجد أي فنانة استمرّت نجوميتها على مدار 20 سنة مثل نجمة الجماهير الأصلية، نادية الجندي.


واختار محمد مختار الفنانة منة شلبي نجمة الجماهير العام الماضي بعد تألقها في مسلسل "بطلوع الروح"، والفنانة منى زكي للعام 2021، وأكد أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة الجماهير هذا العام.

وتابع: "أنا بموت في نادية الجندي ولغاية دلوقتي علاقتنا من بعد انفصالنا أقوى من لما كنا مرتبطين، ونادية الجندي ملهاش مثيل في الستات".

وكشف محمد مختار حقيقة الخلافات بينه وبين زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف، كما رد على اتهاماتها بعدم الإنفاق على بناته، وقال: "هي قالت إني مش بصرف على بناتي وأنا معايا ورق رسمي، والتجريح من رانيا يوسف بقى زيادة شوية وكل الكلام اللي قالته غلط، وببعت لرانيا يوسف كل شهر 15 ألف جنيه لأكل وشرب بناتي و800 ألف للتعليم بس".


أما عن حقيقة تسبب الفنانة نادية الجندي في الخلاف بينه وبين رانيا يوسف قال: "نادية الجندي مكنتش بتوقع بيني أنا ورانيا يوسف، ونادية بريئة من كل كلام رانيا يوسف عنها وملهاش دعوة بكل اللي اتقال، وهي مش سبب طلاقي برانيا يوسف ولو كده كانت منعتني أتجوز رانيا يوسف من الأول".

وأضاف:" أنا جيت الحلقة انهارده عشان اعتذر لنادية الجندي، وأنا متأسف يا نادية إني حطيتك في الوضع ده".


كما كشف محمد مختار عن رأيه في مسلسل سكر زيادة وقال:" مسلسل سكر زيادة أوحش مسلسل ممكن تشوفيه في حياتك ونادية الجندي ونبيلة عبيد راحوا في داهية"، وحصل خلافات بين نادية ونبيلة عبيد.