برعايه:

ليلى علوي تكشف سر عدم تقديم مسلسلات هذا العام: بعيط في التصوير

  • +
  • -
ليلى علوي
ليلى علوي
كشفت الفنانة ليلى علوي سر عدم تقديم مسلسلات هذا العام.
وقالت ليلى علوي خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "أنا قررت السنة دي مشتغلش دراما خالص واهتم بالسينما ويمكن علشان أنا متوفقتش بالدراما".اضافة اعلان

وأضافت: "السينما مريحة عن التليفزيون وأنا زهقت من التمثيل بسبب شغل الـ30 حلقة في المسلسل، يعني أنا مثلا النهاردة اشتغلت من 7 الصبح وخلصت 7 بالليل وساعات بنشتغل الـ24 ساعة".

وتابعت ليلى علوي: "أحيانا بعيط من التعب والإجهاد وبتصعب عليا نفسي وبقاوم وأجاهد علشان اطلع نتيجة كويسة".

ويعد مسلسل دنيا تانية، آخر أعمال ليلى علوي الدرامية، والذي عرض في موسم رمضان ماضي عام 2022، وشارك في العمل كل من بطولة مي سليم، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، مجدي كامل والعديد من اللمع النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.
ويعرض لليلى علوي حاليا فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.
وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.