برعايه:

تعرف على تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان Al Alamein Awards بمدينة العلمين الجديدة

  • +
  • -
حفل العلمين الجديدة
مهرجان Al Alamein Awards بـ العلمين الجديدة
في خطوة جديدة وللمرة الأولى، تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستقبال الدورة الأولى من مهرجان Al Alamein Awards، ومن المقرر للحفل أن يقام خلال الفترة ما بين 13 يوليو حتى 26 أغسطس.اضافة اعلان

الدورة الأولى من مهرجان "العلمين آوردز"، يشمل 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي وحفلات خاصة لكبار الفنانين المحليين والعرب والدوليين يصل عددهم إلى 40 نجمًا.

كما يشهد الحفل عرض جوي لطائرات الـ Rc بمشاركة لاعبين محترفين وأيضًا بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، إضافة إلى تدشين عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء بالوطن العربي. 

وفي فى الفترة من 24 إلى 26 أغسطس، ومع نهاية أيام المهرجان يشهد حفل Al Alamein Awards حفلات لتوزيع الجوائز والتي ستُقدم بالتزامن مع التشغيل الرسمي لمدينة العلمين الجديدة. 

شهد مؤتمر مهرجان العلمين الجديدة، حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، وحازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعماد متعب نجم الأهلي السابق، والدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، الناقد الرياضي حسن المستكاوي، والناقد طارق الشناوي.