برعايه:

الأرصاد تتوقع حالة الطقس في الأسبوع الأخير من رمضان

  • +
  • -
images (4)
حالة الطقس في مصر
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها، عن حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع الأخير من رمضان 2023؛ ليسود حالة من الأجواء المستقرة على عكس حالة الجو المضطربة التي شهدتها البلاد في الأيام الماضية، حيث تقتصر الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد على نشاط الرياح والشبورة المائية، كما من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءًا من يوم الجمعة.
وقالت الأرصاد الجوية، إن الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية في صباح يوم الخميس، كما يكون هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.
اضافة اعلان
وأضافت الأرصاد الجوية، أنه بدءًا من يوم الجمعة تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، كما تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية يوم الجمعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.
وأكدت أن يوم السبت أيضًا تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

ومن يوم الأحد حتى يوم الأربعاء، تكون الظاهرة المسيطرة هي الشبورة المائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.