برعايه:

أوسوريو يطالب بصرف مستحقات اللاعبين

أمر يسعد اللاعبين.. أول طلب من أوسوريو لإدارة الزمالك

  • +
  • -
FB_IMG_1681330645454
خوان أوسوريو
كشف الإعلامي وليد الحديدي، عن أول طلبات الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الزمالك الجديد، بعد وصوله إلى مصر لبدء مهمته مع الفارس الأبيض. 

قال الحديدي في تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أوسوريو وصل القاهرة بعدما وقع عقود تدريب نادي الزمالك، والفريق الأبيض لديه قائمة من اللاعبين المميزين رغم ابتعادهم عن المستوى المعروف في ظل حالة التراجع الفني الكبير للاعبين خلال الفترة الماضية". اضافة اعلان

وتابع: "الزمالك يضم عناصر جيدة في كافة المراكز، رغم ابتعاد البعض عن مستواهم مؤخرًا، وهناك عدة أسباب لتراجع المستوى، وأوسوريو قام بدراسة أحوال الفريق الأبيض جيدًا، وطالب بصرف مستحقات اللاعبين فور وصوله، وإدارة النادي وافقت على تلبية جميع مطالبه". 

وأضاف: "مدحت عبدالهادي سيقود الزمالك أمام حرس الحدود، وهي مواجهة هامة من أجل تواجد الفريق الابيض في المربع الذهبي ببطولة الدوري من أجل محاولة الوصول إلى المركز الثاني رغم المنافسة القوية من جانب فيوتشر وبيراميدز، لأن هدف النادي الأبيض حاليا اللعب في منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم القادم". 

وأتم قائلاً: "إدارة الزمالك تستهدف اللعب في دوري الأبطال، من أجل المنافسة بقوة على اللقب والصعود لكأس العالم للأندية في النسخة الأكبر 2025، خصوصا أن البطولة القارية ستكون مؤثرة في التصنيف".