برعايه:

فيتوريا: سنحقق نتيجة إيجابية في لقاء العودة ضد مالاوي

اعتراف مثير من فيتوريا بعد فوز مصر على مالاوى

  • +
  • -
روي فيتوريا
روي فيتوريا ، مدرب المنتخب الوطني
إيجي تايم..أعرب البرتغالي رؤى فيتوريا، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عن سعادته عقب فوز الفراعنة على حساب نظيره مالاوي بنتيجة هدفين دون رد، موكدآ أن الانتصار الذي حققه كان مستحقا.
اضافة اعلان
فيتوريا: اسحقينا الفوز على مالاوي 

وحقق منتخبنا الوطني، فوزآ مثيرآ على حساب نظيره مالاوي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا واللي ستقام بدولة الكوت ديفوار 2024.

وتحدث روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا"أحداث الشوط الأول كانت أكثر من رائعة وتواجد الكثير من الفرص الخطيرة على الفريق المنافس الذي لم يعرف طريق لمرمانا". 

وأضاف"خلال الفترة المقبلة سنقوم بتجيهزات خاصه للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات لأننا ننوى عندما نسافر إلى مالاوي بأن نحقق الفوز عليهم على أرضهم وسنحقق نتيجة إيجابية، ويعد هذا الفوز خطوة ممتازه لأنه اعطي الكثير من الحماس للاعبين". 

بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخبنا الوطني إلى 6 نقاط في المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة، بينما مالاوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

يشار إلى أن، منتخبنا الوطني سيواجه مالاوي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرآ في إطار الجولة الرابعة. من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2024.