برعايه:

الأهلي: لم نتلقَ أي إخطار بشأن أعداد الجماهير في نهائي كأس مصر

  • +
  • -
19_2021-637607784144706192-470
مباراة الأهلي وبيراميدز
تحدث محمد سراج، عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي صباح اليوم الإثنين، إن مجلس الإدارة لم يتلقَ أي خطابًا رسميًا بشأن أعداد الجماهير أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022.اضافة اعلان

وصرح سراج قائلا : "لم يصلنا شيء رسمي من اتحاد الكرة بخصوص أعداد الجماهير في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر".

وأضاف "نتمنى عودة الجماهير بأعداد كبيرة في كل المباريات، هذا هو هدفنا الأهم".

وفي السياق ذاته كان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صرح ليلا كورة أمس الأحد، بأن الاتحاد في انتظار موافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع في نهائي الكأس.

وانتقل سراج بالحديث مشيراً إلي أزمة مقاطع الفيديو التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن إساءات من جماهير الأهلي للجهات الأمنية عقب مباراة الهلال، لكن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا أكدت فيه أن الفيديوهات مفبركة وقديمة.

وعلق سراج علي ذلك قائلاً: "الفيديوهات المفبركة لجماهير الأهلي فاجأتنا، هناك من يريد استغلال مثل هذه الأمور بشكل سلبي لإشعال الفتن، ولا تعجبه عودة الجماهير بهذه الأعداد".

وأضاف "هناك وعي كبير لدى الجماهير والسلطات الأمنية، وكان من الواضح أن الفيديوهات مفبركة، خصوصًا أننا تواجدنا في المدرجات مبكرًا قبل المباراة، وتناولنا وجبة الإفطار هناك، ولم تصدر أي إساءات من الجماهير تجاه الجهات الأمنية".