برعايه:

الأهلي يتفوق على سيراميكا كليوباترا بهدف قبل مواجهة الوداد

  • +
  • -
حسين الشحات
حسين الشحات- لاعب الأهلي
إيجي تايم..  تفوق النادي الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الذي أقيم بملعب القاهرة الدولي.اضافة اعلان
وبدأ النادي الأهلي، باللقاء بالضغط المبكر من أجل تسجيل هدف وسط لعب سيراميكا كليوباترا على الهجمات المرتدة.
وأهدر محمود كهربا، فرصة تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة "25" بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، عقب تسديده فوق العارضة أمام المرمى مباشرة وهى أول فرصة للفريقين منذ بداية اللقاء.
وخلال 30 دقيقة من بداية اللقاء، سيطر النادي الأهلي على الكرة لكنه فشل في خلق فرص خطيرة، بينما سيراميكا كليوباترا اعتمد على الهجمات المرتدة.
ولم يخلق النادي الأهلي أي فرص كثيرة على مرمى سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول، بينما سيراميكا لم يصنع أي شيء في ظل اعتماده على الهجمات المرتدة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا وسط سيطرة من قبل الشياطين الحمر.
وواصل النادي الأهلي، ضغطه الشديد في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الأول وسط دفاع من سيراميكا كليوباترا.
ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد مراوغة دفاع سيراميكا  كليوباترا بالدقيقة "57".
وبهذا الانتصار، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري، بينما سيراميكا كليوباترا، في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
وكان النادي الأهلي، تغلب على طلائع الجيش بثنائية نظيفة، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.
يشار إلى أن، النادي الأهلي سيلاقي الوداد المغربي، الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.
شاهد أيضا: