برعايه:

الزمالك يقهر سيراميكا كليوباترا بهدف الجزيري

  • +
  • -
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك
حقق فريق الزمالك فوزآ صعبآ على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا  بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز. 
اضافة اعلان
وسجل هدف التقدم لصالح فريق الزمالك عن طريق المهاجم  سيف الدين الجزيري بعد عرضيه اكثر من رائعة من اللاعب أحمد سيد زيزو ليسكنه التونسي في شباك مرمى سيراميكا في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الأول 

مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الأول وسيطرة زملكاويه علي مرمى المنافس ولكن بدون أهداف. 

مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول ومازل الزمالك متقدما بهدف دون رد ولكن اللعب مختصر في وسط الملعب وبعدما سجل الفارس الأبيض التقدم لم يعد خطيرا على الفريق المنافس.

ولكن حاول فريق سيراميكا بالعودة للنتيجة من جديد عن طريق هجمات خطيره جدا ولكن دفاع الزمالك منع تلك الخطورة ومازال طريقه اللعب بين الفريقين مقتصره في وسط المعلب دون خطورة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقه 33 اهدر محمد عادل لاعب فريق سيراميكا كرة خطيره للغايه بعدما أخطأ دفاع الزمالك في صدها ولكن سددها اللاعب خارج مرمى محمد صبحي حارس مرمى فريق الفارس الأبيض.

في الدقيقه 40 أضاع مهاجم فريق سيراميكا صلاح محسن بعد اسلتم الكورة التي أرسلها دفاع سيراميكا ولكن سددها في يد حارس مرمى الزمالك محمد صبحي ليهدر هدف التعادل.

وشهدت أحداث الشوط الثاني الكثير من الهجمات من جانب الفريقين ولكن كانت من دون خطورة على مرمى الفريقي وكان الأحدث أن هناك هجمات منظمة من جانب فريق الزمالك أمام الخصم ولكنه كانت من دون خطورة. 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 43 نقطة في المركز الرابع بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز من خلالهم في 12 لقاء وتلقى الخسارة في 6 مواجهات وحسم التعادل في 7 آخرين، فيما تجمد مركز فريق سيراميكا كليوباترا عند 11 برصيد 30 نقطة في إطار ترتيب جدول الدوري الممتاز. 

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد صبحى .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغنى - محمود حمدي "الونش" - حاتم سكر .

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق " شيكابالا"

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه