برعايه:

حسين الشحات يعتذر عن واقعة ضرب الشيبى

  • +
  • -
IMG-20230724-WA0003
الشحات والشيبى
أكد اللاعب حسين الشحات ، اعتذاره عن واقعة ضرب الشيبى ، فى بيان رسمى قال فيه : " فى البداية اعتذر عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال ، لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها ، وأنها لم تكن إلا ردة فعل خاطئة ، لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة صعبة للغاية ، قد تمكن الشيطان من شخصى حينها ، وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير ". اضافة اعلان

وأضاف حسين الشحات ، اننى لم أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد ، بل نتنافس جميعآ بشرف.

كما أن الإعتذار من شيم الرجال، فانني أتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي ، وأريد أن أعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري . 

وتابع حسين الشحات : انني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق ، وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى ، " اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت " .