برعايه:

رسائل قوية من أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة أسوان

  • +
  • -
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو- مدرب الزمالك
إيجي تايم.. عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم استعدادا لمواجهة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المقرر لها الخميس المقبل.اضافة اعلان

أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز قبل مواجهة أسوان

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، طالب لاعبي الفريق بالتركيز الشديد والعمل بقوة من أجل الفترة المقبلة وعدم السماح بتكرار أي أخطاء.

وشرح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، بعض النقاط الفنية التي يرغب أن ينفذها اللاعبون خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

كما شهدت التدريبات تخصيص فقرة بدنية قوية للاعبين تم تقسيمها إلى جزئين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم، أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة وتجهيز الجميع بدنيا بالشكل الأفضل للمباراة المقبلة.

وفي نفس السياق أدي الثلاثي محمد عبد الغني وعمر جابر وأحمد فتوح برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران اليوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك، خسر من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.