برعايه:

ساسي: سأعود للزمالك ومرتضى منصور لا يستحق ما يحدث معه والأهلي بيتجامل

  • +
  • -
163-112433-ferjani-sassi-zamalek-alahly-egyptian-league_700x400
فرجاني ساسي
كشف التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، موقفه من العودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة. 

ٌوقال ساسي في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن عودته إلى الزمالك مرة أخرى هو أمر وارد. اضافة اعلان

وأكمل: "أنا متأكد أنني سأعود إلى الزمالك مرة أخرى، لكن لا أعلم متى، ومن الصعب حدوث ذلك في انتقالات الصيف المقبلة في ظل الأزمات التي تحدث مع مرتضى منصور رئيس النادي، والذي ارتبط معه بعلاقة جيدة". 

وأضاف: "هناك حملات على المستشار مرتضى منصور رغم أنه قدم الكثير للنادي، الجمهور واللاعبين يحبونه، وعلاقتي معه جيدة جدًا، وهو شخص طيب ومتفهم، ذهبت له كثيرًا في مكتبه، ويستطيع إنهاء كل شيء في بضع ثوان، كان يحرص على حل كل الأزمات أمامنا، ويتعامل معنا مثل أولاده ونشعر بالأمان في وجوده، لذلك طبيعي أدافع عنه". 

وواصل: "مرتضى منصور لا يستحق ما يحدث معه، هو رئيس نادي يحتاج للاستقرار، الجمهور يعلم أنه هو من سيفوز بالألقاب، ونادي الزمالك سيخسر برحيله". 

وتابع: "أعلم أن هناك كثيرين يحبون الزمالك، وشعرت بالفارق عندما كنت في النادي، خلال وجود مرتضى منصور، ولم نشعر بالاستقرار بعد رحيله، وكانت هناك مصداقية حتى مع تأخر المستحقات". 

وأوضح فرجاني ساسي: "أشعر بوجود مجاملات للنادي الاهلي حتى لو على أبسط الأشياء ، تعرضت للإيقاف 6 مباريات في واقعة سقوط سماعة حكم المباراة وبعدها قدمت إعتذاري وكانت أول مرة أفعل هذه الحركة خاصة وأنني لم ألمس الحكم وتم إحتسابه خطأ غير رياضي، لا أحب المقارنة مع أحد لكن هناك بالفعل فوارق بسيطة في التعامل". 

وواصل: "ي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك استغربت جداً من الحضور الجماهيري للفريق المنافس كان حاضر بنسبة أكبر ولم يكن الأمر بالتساوي ، في مباراة بحجم نهائي افريقيا إما أن يكون الأمر بالتساوي في الحضور الجماهيري أو عدم توجد جماهير من الأساس".