برعايه:

سبب غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد لقاء الوداد

  • +
  • -
images.jpeg
كولر
أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، غضبه من حالة الحزن التي ظهرت على وجوه اللاعبين رغم الفوز على لاعبي الوداد المغربي 2-1 في لقاء ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا. اضافة اعلان

وقال محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة etc: "كولر كان غاضباً من ملامح لاعبي الأهلي الغاضبة رغم الفوز بهدفين مقابل هدف، وبعدها طالبهم بالتركيز التام من أجل الفوز على الوداد في المغرب". 

وتابع: "سر حزن لاعبي الأهلي أنهم كانوا قادرين على تحقيق نتيجة كبيرة، ولكن الفريق حقق فوزا بهدفين مقابل هدف فقط". 

وواصل: "الوداد احتفل بعد المباراة رغم انه خسر لقاء الذهاب، لأنهم دخلوا معركة كبيرة وخرجوا بأقل الخسارة من وجهة نظرهم، والفريق المغربي خائف من الأهلي قبل لقاء الإياب". 

وأضاف: "على لاعبي الأهلي أن يدخلوا المباراة القادمة وهم جاهزين فنيا ونفسيا، ولذلك عليهم غلق آذانهم تمامًا والتركيز فقط في المستطيل الاخضر". 

وأكمل: "الأهلي صنع قوته وشعبيته من المواقف الصعبة، وهناك ألقاب صعبة كثيرة تحققت بأقدام نجوم الفريق الأحمر، مثلما حدث في بطولة 2006 والفوز على الصفاقسي في أخر دقيقة". 

وختم: "كنت قلق من حالة الحزن على لاعبي الأهلي، فقط عليهم القلق وهذا أمر طبيعي، ولكنهم سيواجهون الوداد وهم فائزين في لقاء الذهاب، وعليهم إثبات أنفسهم والتتويج باللقب القاري".