برعايه:

مفاجأة كبرى حول انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

ضربة للزمالك.. إمام عاشور على أعتاب الأهلي بمبلغ ضخم

  • +
  • -
images.jpeg-١٠
إمام عاشور
قال الإعلامي محمد شبانة، أن هناك مؤشرات قوية لانتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي في الفترة المقبلة، خاصةً بعد تصريحاته بشأن مساعدة محمود كهربا في تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح الزمالك. اضافة اعلان

وأوضح شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة تجمع بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك". 

وتابع قائلاً: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح ملف ضم امام عاشور أيضاً بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسؤولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة". 

وأكمل: "اعتذارات اللاعب المتكررة فتحت الباب أمام إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، ومسؤولي القلعة الحمراء يخططون بكل قوة لتدعيم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي استعداداً لمونديال الأندية نسخة 2025، ومن الأسماء المطروحة أسامة جلال ومحمد حمدي وإبراهيم عادل ومحمد رضا بوبو، وهناك إمام عاشور أيضا على الطاولة، وكذلك التعاقد مع مهاجم أجنبي". 

وزاد: "بعد سلسلة الاعتذارات القوية التي قدمها اللاعب وسلسلة الغزل بين امام عاشور وكهربا، جعل إعلام الزمالك ينتقد اللاعب بشدة". 

وواصل: "لو نادي ميتلاند الدنماركي قرر بيع إمام عاشور، فلن يتنازل عنه بأقل من 3.5 مليون دولار، والأهلي وقتها قد يوافق على دفع المبلغ، خصوصا أنه لاعب شاب ودولي وجوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز".