برعايه:

كهربا يدفع مقابل كبير من غرامة الزمالك

غرامة الزمالك تهدر ثروة كهربا بالكامل

  • +
  • -
محمود كهربا
محمود كهربا ، لاعب الأهلي
إيجي تايم..  يبحث مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن إيجاد حلول عاجلة من أجل دفع غرامة الزمالك الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الفترة المقبلة.اضافة اعلان

شوبير: كهربا سيدفع ثروته بالكامل في غرامة الزمالك

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني، إن محمود كهربا أبلغ إدارة النادي الأهلي بأنه سيدفع جزء من قيمة غرامة الزمالك الذي يكاد يكون ثروته بالكامل.

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي تبحث عن حلول من أجل مساعدة كهربا في غرامة الزمالك منها تمديد عقده لمدة 4 سنوات مع حصول اللاعب على جزء كبير من العقد.

وأوضح أحمد شوبير، أن محمود كهربا اجتمع مؤخراً مع محمود الخطيب في منزل الأخير من أجل إيجاد حل لأزمة غرامة الزمالك، مشيراً إلى أن رئيس النادي الأهلي طلب من مسؤولي بالقلعة الحمراء، ضرورة حل قضية اللاعب بالبحث مع الرعاة عن مخرج مالي لها.

وشدد أحمد شوبير على أن، كهربا قدم استئناف من أجل إيقاف العقوبة واللاعب مستمر في اللعب مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي.

وانهى أحمد شوبير حديثه، بأن إدارة النادي الأهلي تريد تجميع أموال غرامة كهربا في ظل أزمة ارتفاع الدولار ودفعها في الوقت المناسب.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية كاس، غرمت محمود كهربا 2.4 مليون دولار لمصلحة نادي الزمالك، بسبب فسخ عقده من طرف واحد في صيف 2019 واللاعب حصل على مهلة أخيرة حتى 11 أبريل للسداد أو توقيع عقوبة جديدة
وانضم كهربا لصفوف النادي الأهلي في يناير 2020 بعقد لمدة 4 سنوات ونصف بصفقة انتقال حر .