برعايه:

نتيجة وملخص الشوط الأول بين الأهلي والهلال السوداني

فيديو| بهدف عالمي.. كهربا يمنح الأهلي التقدم أمام الهلال في الشوط الأول

  • +
  • -
Fspz_NVXwAInjls
محمود كهربا - لاعب الأهلي
تفوق الأهلي على نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة المصيرية المقامة بين الفريقين باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

جاء تشكيل الأهلي لمباراة الهلال السوداني، على النحو التالي: "الشناوي، ربيعة، معلول، عبدالمنعم، محمد هاني، عمرو السولية، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، كهربا".

بدأ الأهلي الشوط الأول بحماس كبير من جانب لاعبيه الذين حاولوا التقدم في النتيجة، بينما لجأ الهلال السوداني للدفاع للتصدي لمحاولات الشياطين الحمر.

أهدر عمرو السولية أول فرص اللقاء بعد عرضية من أفشة، استقبلها بتسديدة تذهب بعيداً عن الثلاث خشبات بالدقيقة 7.

وأضاف محمود كهربا فرصتين أمام مرمى الهلال في الدقيقة 9 و10 حيث سدد مرتين بعيداً عن الشباك، وبالدقيقة "13" صوّب ماكابي ليلبو كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها تمر بجوار القائم للحارس محمد الشناوي.

ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف الأهلي الأول أمام الهلال السوداني بالدقيقة "25" بعد تسديد كرة رائعة تسكن الشباك بنجاح.


وانتهى الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدف نظيف على حساب ضيفه الهلال السوداني، وذلك بعد إهدار لاعبي الأحمر العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

ويحتاج الأهلي لتخطي الهلال بهدف نظيف أو بفارق هدفين حال اهتزت شباك الأحمر بأهداف، وذلك للتأهل لدور ربع النهائي واستكمال مشواره الأفريقي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بمجموعته الأفريقية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال الثاني بـ10 نقاط، ويتصدر صن داونز بـ11 نقطة ثم يأتي القطن الكاميروني أخيراً بدون رصيد.